أهم الأخبارالرياضة الليبية

“نشنوش” يواصل كتابة التاريخ بالدوري الليبي بعد حفاظه على نظافة شباكه للمباراة الـ13

واصل محمد نشنوش حارس مرمى الأهلي طرابلس في تحطيم الأرقام القياسية بالدوري الليبي، بعدما بعد حافظ على نظافة شباكه اليوم للمباراة الـ13 على التوالي أمام فريق المدينة.
 
وكان الأهلي طرابلس قد حقق فوزًا غاليًا على نظيره المدينة، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم ضمن مواجهات الجولة الـ16 لحساب المجموعة الثانية من الدوري الممتاز.
 
بنتيجة اليوم نجح محمد نشنوش في مواصلة تحطيم رقمه القياسي الشخصي “12” مباراة، بعدما حافظ على نظافة شباكه في المباراة الماضية أمام السويحلي، بعدما تخطى الرقم القياسي للعملاق مصباح شنقب الذي كان هو صاحب الرقم القياسي التاريخي، بنجاحه في الحفاظ على نظافة شباكه لأطول فترة امتدت لإحدى عشرة مباراة متتالية، ولم يخسر الفريق سوى نهائي البطولة أمام المدينة وهذا في موسم 83-84.
 
وعن الحارس الدولي محمد نشنوش فهو من مواليد مدينة طرابلس وتحديدًا في 15 يونيو 1988، بدأ مسيرته كحارس مرمى مع فريق الشط ودافع عن ألوانه لأكثر من ثلاثة مواسم متتالية، ثم تحوّل إلى نادي “الاتحاد”، لينتقل في أكتوبر 2013 للدفاع عن مرمى فريق “الأهلي طرابلس”.
 
كما ساهم نشنوش في تحقيق أول فوز تاريخي لليبيا على الكاميرون بهدف دون رد، على ملعب صفاقس بتونس، ضمن تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014.
 
يُذكر أنه بهذه النتيجة رفع الأهلي طرابلس رصيده من النقاط إلى 34، بالمركز الثاني، ويشدد ملاحقته لفريق الاتحاد المتصدر برصيد 40 نقطة، كما وسّع الفارق مع الاتحاد المصراتي صاحب المركز الثالث برصيد 27 نقطة.
 
أما فريق المدينة تجمد رصيده لدى النقطة الـ18، محتلًا المركز السابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى