الرياضة الليبية

ننشر قرارات ونتائج اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة اليد

عقد مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة اليد اجتماعا بمقره بالاتحادات الرياضية العامة بالمدينة الرياضية بالعاصمة طرابلس، برئاسة الصديق الفوناس، وبحضور نائب الرئيس جمال الزياني والأمين العام عمر الحداد، وأمين الصندوق عبدالمجيد ونيس، وعضوية سعد الشلوى ويونس الحاج وناقش المجتمعون عددا من النقاط في جدول أعماله وهذه تفاصيلها :

تم خلال الاجتماع تقييم الموسم الرياضي 2017/ 2018 من جميع جوانبه، كما تم تكليف أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي كأعضاء للجان العاملة به حيث كلّف الصديق الفوناس للجنتي التطوير والإعلام التى سيتم إعادة تشكيلهما من جديد ، وسعد الشلوى للجنة المسابقات العامة الذي سيعقد يوم السبت القادم اجتماعا مع رئيس ومقرر لجنة المسابقات فرج الضراط وحافظ المكي، و عبدالمجيد ونيس للجنة الحكام، وعمر الحداد للجنة المدربين واقتراح إعادة تشكيل لجنة المدربين من جديد، وجمال الزياني كلف برئاسة لجنة المنتخبات حيث عقد الليلة الماضية اجتماعا مع لجنة المنتخبات العامة وبالتحديد مع نائب رئيس ومقرر اللجنة وهما مصطفى عويطيل وشكرى العطوشي، كما كلّف يونس الحاج عضوا على اتحادات المناطق. 

ومن المقرر ان يعقد غداً السبت اجتماعا للجنة لائحة الاتحاد الليبي بين رئيس الاتحاد ولجنة المسابقات والقيد من أجل تعديل وإضافة بنود اللائحة. 
كما تمت الموافقة على مشاركة منتخبنا الوطني لفئة مواليد 2002 فى بطولة البحر الأبيض المتوسط التى ستقام بمدينة بورسعيد المصرية خلال الفترة من 17 الى 24 فبراير 2019 ، بالإضافة إلى تكليف لجنة المنتخبات العامة بإعداد عددا من ملفات المدربين للمنتخب الوطني الأول لكرة اليد .
ومن المقرر أن يتم تحديد موعد الدورى الليبي لكرة اليد لفئة الكبار للموسم الجديد 2018-2019 عقب اجتماع لجنة المسابقات العامة ، فيما تم تحديد انطلاق مسابقات الفئات السنية بداية من 1-12-2018 .
كما شهد الاجتماع قراراً باستحداث تشكيل اتحاد المنطقة الرابعة الذي يضم من الأبيار حتى طبرق، وإعادة تشكيل اتحادات المناطق الأولى والثانية والثالثة . 
ومن المنتظر أن يقيم الاتحاد الليبي احتفالية بمناسبة اختتام الموسم الماضي 2017-2018 سيتم فيه تكريم كل من ساهم فى إنجاحه وسيتم تشكيل لجنة بهذا الخصوص وذلك على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد وتعديل اللائحة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى