الرياضة الليبية

بالفيديو| اللافي لـ”قصة لاعب”: الحظر على الملاعب الليبية يعطل مسيرة الأندية والمنتخبات

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة الدولي السابق رياض اللافي، لاعب الأهلي طرابلس والمدينة، والذي تحدث خلالها عن بدايته مع عالم كرة القدم ومسيرته الطويلة بالملاعب.

وتحدث اللافي، في هذا الجزء من الحلقة، عن الصعوبات التي توجه الأندية الليبي والمنتخبات الوطنية خاصة الأول، بعد منع اللعب على الأراضي الليبية، مضيفًا أن الأهلي المصري أو الترجي التونسي لا يمكن أن يتحصلوا على بطولة لو لعب أي منهم كل مبارياته خارج أرضه وبعيدا عن جماهير.

واستعاد اللافي ذكرياته بالملاعب قائلاً، إنه كان شديد الانضباط سواء كان في نادي المدينة أو الاتحاد، مضيفًا أنه كان يتدرب منفردًا صباحًا بالمدينة قبل قدوم اللاعبين.

وتابع اللافي إن حجز مكانًا في التشكيلة الأساسية لنادي الاتحاد كان يلزمه قتال كبير من كل اللاعبين، مضيفًا أنه في ظل تواجد عدد معين من النجوم إذا تهاون أي لاعب للحظة سيجد نفسه خارج التشكيلة ومن ثم خارج النادي.

 

شاهد الحلقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى