الرياضة العالمية

نيدفيد يكشف كواليس جديدة في صفقة انتقال رونالد لليوفي

كشف بافيل نيدفيد، نائب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، أن التعاقد مع النجم البرتغالي الدولي ولاعب ريال مدريد الإسباني السابق” كريستيانو رونالدو” كان سهلا لأن صاروخ ماديرا أراد الانضمام إلى صفوف البيانكونيري والرحيل عن الملكي .

وأضاف نيدفيد: أن رونالد تمكن من تحقيق الفوز في أسبانيا وانجلترا وسنكون سعداء إذا تمكن من تكرار ذلك في إيطاليا.. وسنقدم له كل مالدينا من أجل تحقيق الفوز خاصة بدوري أبطال أوروبا”.  

وتابع نيدفيد ” نحن سعداء للغاية لأننا تمكنا من ضم لاعب عالمي مثل رونالدو.. فاليوفي أخذ خطوة مهمة إلى الأمام من أجل دوري أبطال أوروبا وهي البطولة التي يضعها النادي كهدف أساسي له في الأعوام القادمة للفوز باللقب.

جاءت تصريحات الأسطورة التشيكية خلال مقابلة مع صحيفة “إيدنس” نشرها موقع “كلاتشو نيوز 24” نقلا عن موقع نادي اليوفي، والتي ركزت على انتقال رونالدو إلى اليوفي وما يعنيه ذلك للنادي خلال الفترة المقبلة.

 

وحول سؤال كيف جاءت فكرة التعاقد مع رونالدو، رد نيدفيد قائلا “ربما يعتقد البعض أن ضم رونالدو فكرة مجنونة.. اليوفي يسعى لضم لاعبيين أفضل مما يملك فعلا “. وأضاف أنه عندما علم النادي بتخفيض الشرط الجزائي لرونالدو بدأت المفاوضات على الفور، ” نحن نريد الفوز بدوري الأبطال لذلك فهي خطوة جيدة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى