الرياضة العالمية

نيمار في جلسة المحاكمة: والدي يتولى مسألة المفاوضات وأنا أتصرف وفقًا له

وصل نيمار مهاجم برشلونة السابق إلى المحكمة يوم الثلاثاء للإدلاء بشهادته في قضية احتيال وفساد بشأن انتقاله من نادي سانتوس البرازيلي إلى برشلونة.

خلال جلسة الاستماع، أوضح مهاجم باريس سان جيرمان الحالي أنه لا يشارك في مفاوضات الانتقال لأن والده يتولى أمر كل شيء، وإنما يتصرف فقط وفقًا لأمر والده.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن اللاعب الدولي البرازيلي قوله: هذه مفاوضات انتقال قام بها والدي، لم أشارك في المفاوضات.

عند سؤاله عن الخيارات التي كان لديه أثناء انتقاله إلى برشلونة، اعترف نيمار أن منافسه في الدوري الإسباني ريال مدريد كان أقرب المنافسين لكن حلمه كان دائمًا اللعب مع البلوجرانا.

وأضاف: “علمت بالشائعات من أندية أخرى لكن حلمي كان التوقيع لبرشلونة وفي عام 2013 قررت الذهاب إلى برشلونة ومغادرة سانتوس.

وأردف: “كان لدي خيارات من العديد من الأندية ولكن حلمي كان دائمًا اللعب في برشلونة منذ أن كنت طفلاً كنت أرغب في اللعب هناك وأنا دائمًا أتبع قلبي.

“أتذكر أنه كان علي أن أذهب إلى مدريد ولا أتذكر الآخرين، في اللحظة الأخيرة ، كان ريال مدريد أو برشلونة، لكن قلبي جعلني أذهب إلى برشلونة.

انتقل نيمار ، 30 عامًا ، إلى برشلونة من سانتوس في 2013 ولم يفصح اللاعب عن تفاصيل رسوم الانتقال أو الشروط الشخصية.

كما اتضح، تم اتهام والد اللاعب ، الذي يعمل أيضًا كوكيل له، بإخفاء المبلغ الحقيقي للانتقال من مجموعة استثمارية كانت متورطة في عملية الانتقال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى