الرياضة العالمية

نيمار يغيب رسمياً عن مباريات السامبا بالدور الأول

أكد طبيب المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، أن نيمار دا سيلفا مهاجم السامبا، سيغيب عن مباراة الكاميرون وسويسرا في دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر.

وكان نيمار دا سيلفا قد تعرض للإصابة أمس خلال مباراة منتخب البرازيل أمام نظيره منتخب صربيا، في اللقاء الذي فاز به المنتخب البرازيلي بهدفين مقابل لا شيء.

وأكد طبيب منتخب البرازيل، خلال تصريحات صحفية، أن نيمار لن يشارك أمام منتخب الكاميرون وكذلك سويسرا في دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

ويتواجد منتخب البرازيل في المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم قطر، والتي تضم كلاً من منتخبات سويسرا، الكاميرون، بالإضافة إلى منتخب صربيا.

من ناحية أخرى، أكدت صحيفة “جيجلوبو البرازيلية”، أن اللاعب سيغيب عن مباريات دور المجموعات كاملة بعد تعرضه لإصابة قوية في الكاحل، لم يستطع على إثرها إكمال مباراة منتخبه أمام صربيا، التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب 974، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 وانتهت بالفوز بهدفين دون رد.

وخرج نيمار متأثرًا بإصابته قبل نهاية المباراة بنحو 10 دقائق، بعد أن شعر بألم شديد في الكاحل، بالمباراة التي حققت بلاده فيها الفوز على حساب نظيره صربيا بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى