الرياضة العالمية

“نيمار” يُمدد تعاقده مع باريس سان جيرمان لأربعة مواسم قادمة

نجحت إدارة نادي “باريس سان جيرمان” الفرنسي في وضع حدٍ للجدل الدائر بشأن مستقل نجمه البرازيلي “نيمار دا سيلفا”، في ظل التقارير التي تتحدث عن إمكانية رحيل اللاعب عن حديقة الأمراء في “الميركاتو” الصيفي المقبل.

وكشفت شبكة “راديو مونت كارلو”، قبل قليل، أن إدارة النادي الباريسي توصلت لاتفاق رسمي مع “نيمار” من أجل تمديد تعاقده لمدة 4 مواسم قادمة ليكون اللاعب ضمن استحقاقات “البي إس جي” حتى العام 2026.

يشار إلى أن تعاقد نجم “السيليساو” مع باريس سان جيرمان ينتهي في صيف 2022، حيث إنه انضم إليه قادماً من برشلونة في صيف 2017 بعقد يمتد إلى 5 مواسم، مقابل 222 مليون يورو، في صفقة وُصفت بأنها الأضخم في تاريخ كرة القدم.

وذكر راديو “مونت كارلو” أن الإعلان الرسمي عن نجاح النادي “الباريسي” في تمديد عقد “نيمار” لمدة 4 مواسم قادمة سيكون خلال الأسبوع المقبل.

تأتي هذه الخطوة المهمة لنادي “حديقة الأمراء” بتمديد عقد نجمه البرازيلي وربطه مع الفريق حتى 2026، لتكتب فصل النهاية في الرواية التي طالما ربطت “نيمار” بالرحيل عن باريس، والعودة من جديد إلى برشلونة ليلعب بجوار ميسي.

الجدير بالذكر أن “نيمار” أعلن في وقت سابق عبر قناة “TF1” رغبته في الاستمرار داخل صفوف الفريق الباريسي، مشيرا إلى أن الأوضاع تغيرت وأنه يريد مواصلة تحقيق الإنجازات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى