الرياضة العالمية

نيوكاسل يتحرك لضم كاليدو كوليبالي من نابولي

أفادت تقارير أن نيوكاسل يونايتد جعل مدافع نابولي كاليدو كوليبالي هدفه الأول في الانتقال بعد الاستحواذ على النجم مقابل 300 مليون جنيه إسترليني من قبل السعودية.

بعد أن أنهى الكونسورتيوم الذي تقوده أماندا ستافيلي فترة سيطرة مايك آشلي لمدة 14 عامًا على النادي؛ يميل نيوكاسل لدفع الأموال خلال فترات الانتقالات القليلة المقبلة.

يُقال بالفعل إن نيوكاسل على اتصال مع فيليب كوتينيو لاعب برشلونة بشأن الانتقال إلى الشمال الشرقي، ولكن من المتوقع أيضًا إجراء تحسينات في الطرف الآخر من الملعب.

وفقًا لموقع “فوتبول إنسايدر”؛ يخطط رؤساء نيوكاسل بالفعل للتعاقد مع كوليبالي، الذي تم تحديده على أنه أول توقيع مهم يريد النادي القيام به بعد الاستحواذ.

بقي اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، في نابولي الصيف الماضي على الرغم من الاهتمام الذي حظي به من قبل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، على الرغم من أن فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي سيضطر إلى خفض مطالبه بعد التمسك برقم 89 مليون جنيه إسترليني في عام 2020.

كوليبالي؛ لديه بالفعل هدفان وتمريرة من سبعة مباريات في الدوري الإيطالي هذا الموسم، لكن السنغالي الدولي سينتهي عقده في عام 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى