الرياضة العالمية

هاكان أوغلو يفرض شروطه على “ميلان” لتمديد عقده

أكدت تقارير صحفية أن الأسابيع المُقبلة ستكون حاسمة بشأن تجديد هاكان كالهان أوغلو، الذي لم يتوصل “ميلان” إلى اتفاق معه، حتى الآن.

وأكدت صحيفة “كوريري ديلا سيرا”، اليوم الجمعة، أن اللاعب التركي الدولي لم يتبق له سوى أقل من خمسة أشهر على انتهاء عقده، وأنه سبق أن أعرب، بالفعل، عن رغبته في البقاء.

وأضافت أنه يجب أن يكون من السهل التوصل إلى اتفاق معه من حيث المبدأ، لكن اللاعب التركي الدولي يقف بحزم في الحصول على زيادة كبيرة في الأجور من صافي 2,5 مليون يورو الحالي الذي يكسبه في الموسم.

يقدم “ميلان” أربعة ملايين يورو في الموسم بالإضافة إلى مكافآت مختلفة، مما يجعل الاتفاقية حوالي خمسة ملايين يورو ومع ذلك، يرغب “هاكان” في الحصول على مبلغ أقرب إلى القادة المعترف بهم في غرفة الملابس وبالتحديد جيانلويجي دوناروما وزلاتان إبراهيموفيتش وهما الوحيدان اللذان يكسبان أكثر من أربعة ملايين يورو “7 ملايين يورو لحارس المرمى و6,5 مليون يورو للنجم السويدي”.

وأشارت الصحيفة الى أنه يجب أن تشهد الأيام المقبلة جلسةً مع اللاعب ووكلائه؛ لحسم موقفه، خاصةً أنه يحق له التوقيع لأي فريق والانتقال إليه مجانًا في بداية الموسم المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى