الرياضة العالمية

هالاند شوهد يعرج في المركز الطبي.. وجماهير السيتي في قمة القلق

وردت أخبار مقلقة بخصوص إصابة نجم مانشستر سيتي، حيث يبدو أن إصابة إيرلينج هالاند التي أجبرته على الخروج في الشوط الأول أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع؛ قد تكون خطيرة للغاية.

وفقًا لصحيفة “ديلي ميرور “، شوهد الدولي النرويجي وهو يعرج في المركز الطبي لمانشستر سيتي بعد فشله في إكمال 90 دقيقة ضد ناديه القديم دورتموند.

كما هو مذكور في التقرير ، كان بيب جوارديولا غامضًا بعض الشيء بشأن لياقة هالاند، قائلاً إنه كان يعاني من عدد من المشكلات التي أجبرته على الخروج من دورتموند.

تم رصد هالاند الآن وهو يعرج أثناء ذهابه لإجراء الفحوصات الطبية، لذلك سيؤدي ذلك إلى شعور جماهير السيتي بقدر كبير من عدم الثقة بشأن العودة السريعة لنجمهم الهداف.

كان اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، في حالة رائعة مع السيتي حتى الآن هذا الموسم، حيث سجل 22 هدفًا في أول 16 مباراة له مع النادي في جميع المسابقات.

لن يرغب السيتي في البقاء دونه لفترة طويلة، حيث يتأخر بنقطتين عن متصدر الدوري أرسنال على الرغم من أن هالاند كان متاحًا طوال الموسم حتى الآن.

هناك الكثير من اللاعبين العالميين الآخرين في تشكيلة جوارديولا بالطبع، لكن لا أحد منهم لديه هذا المستوى من القدرة التهديفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى