الرياضة العالمية

هالاند يستفسر عن ريال مدريد من زميله في منتخب النرويج

أكد مارتن أوديجارد صانع ألعاب أرسنال ومنتخب النرويج أنه تحدث مع زميله الدولي في الفريق إيرلينج براوت هالاند عن الفترة التي قضاها في ريال مدريد.

يُعتبر لوس بلانكوس أحد أبرز المتنافسين للتعاقد مع رجل بوروسيا دورتموند هذا الصيف، كما يميل مانشستر سيتي أيضًا إلى منافسة عمالقة العاصمة على توقيعه.

أمضى أوديجارد ستة أعوام ونصف العام في سانتياغو برنابيو قبل أن يكمل انتقاله الدائم إلى أرسنال الصيف الماضي، وكشف اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أن الثنائي تحدثا عن الفترة التي قضاها في الدوري الإسباني.

وقال أوديجارد في مؤتمر صحافي: “نحن أصدقاء جيدون لذلك نتحدث عن الكثير من الأشياء، مثل عندما كنت في ريال مدريد، نعم، تحدثنا عن ريال مدريد، لكنه ليس شيئًا مميزًا”.

ومن المقرر أن يلتقي أوديجارد وهالاند مع سلوفاكيا مع النرويج في مباراة ودية اليوم الجمعة قبل مواجهة أرمينيا بعد أربعة أيام.

سجل مهاجم دورتموند 23 هدفًا وصنع ستة أهداف أخرى في 23 مباراة مع دورتموند هذا الموسم، ويقال إن ريال مدريد يعد عرضًا محسنًا للاعب، البالغ من العمر 21 عامًا.

في هذه الأثناء، شارك أوديجارد في 11 مباراة فقط خلال الفترة التي قضاها مع ريال مدريد، لكن لاعب أرسنال سجل خمسة أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة لاسمه في 26 مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى