الرياضة العالمية

هدف مانشستر سيتي يعلن رغبته في الانتقال للدوري الإنجليزي

كشف ألكسندر إيزاك، مهاجم ريال سوسيداد، عن رغبته في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وقّع اللاعب الدولي السويدي عقدًا جديدًا مع نادي ريال سوسيداد خلال الصيف، ويتعاقد الآن مع ناديه في الدوري الإسباني حتى يونيو 2026.

ومع ذلك، لا تزال هناك مجموعة من التكهنات حول اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، حيث يُعتقد أن كلاً من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال مهتمون بخدماته.

وأكد إيزاك أنه سعيدٌ للغاية مع سوسيداد، لكنه فتح الباب أمام انتقال مستقبلي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث صمّم المهاجم على اللعب في مستوى عالٍ للغاية.

وقال إيزاك لصحيفة “إندبندنت”: “أنا في مكان جيد في الوقت الحالي، وأنا سعيدٌ جدًا، لكن يومًا ما سيكون من الرائع اللعب في إنجلترا أيضًا”.

وأضاف: “لديهم ستة أو سبعة من أكبر الأندية في العالم، إنه مستوى عالٍ للغاية، وبالطبع في يوم من الأيام؛ سأكون أمام فرصة للتواجد هناك”.

وواصل: “كل لاعب يريد أن يكون في أفضل مستوياته وأن يصل إلى أعلى مستوى ممكن، ولدي توقّعات بنفسي أحاول تحقيقها، لذلك سنرى إلى أين تأخذني الرحلة في المستقبل”.

كان إيزاك في حالة قوية مع ريال سوسيداد خلال موسم 2021-22، حيث سجل خمسة أهداف وقدّم تمريرة حاسمة واحدة في 11 مباراة في جميع المسابقات.

في المجموع، سجل السويدي 38 هدفًا في 100 مباراة مع ناديه الباسكي، بينما سجّل أيضًا في آخر مباراتين له مع منتخب بلاده ضد كوسوفو واليونان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى