الرياضة العالمية

هل حسم “ميسي” قراره بالرحيل عن برشلونة بعد الثمانية المذلة أمام البايرن؟

 تعرض برشلونة الإسباني، مساء أمس الجمعة، إلى واحدة من أسوأ الهزائم في تاريخه بثمانية أهداف مقابل هدفين أمام بايرن ميونيخ الألماني في المباراة التي أقيمت بينهما بمدينة لشبونة البرتغالية بالدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتجددت أنباء رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد الفريق الكتالوني، عن الكامب نو بعد الخسارة المذلة. وارتبط اسم ميسي في وقت سابق بالرحيل عن برشلونة، والانتقال إلى  إنتر ميلان الإيطالي  خاصة بأن اللاعب ووالده قد اشتريا منزلين في ميلان، حسبما أكدت تقارير إيطالية.

وقال موقع “فوتبول إيطاليا”، إن احتمالية رحيل ميسي عن “الكامب نو”، أصبحت كبيرة بعد الخسارة التاريخية أمام بايرن، خاصة وأن اللاعب لم يجدد عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل.

من ناحية أخرى، قالت  شبكة “راديو مونت كارلو” الفرنسية، إن ميسي استقر بالفعل على فريقه الجديد، وهو إنتر ميامي الأمريكي المملوك للنجم الإنجليزي الشهير، ديفيد بيكهام. وأكدت الشبكة أن رغبة “البرغوث” في الرحيل، ازدادت أكثر من أي وقت مضى، لكنه قرر الانتظار حتى انتهاء عقده مع برشلونة، الصيف المقبل، ليذهب مجانًا إلى إنتر ميامي.

يشار إلى أن بايرن ميونيخ تأهل إلى نصف النهائي لينتظر الفائز من ليون الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي في دور ربع النهائي من المسابقة القارية.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى