الرياضة العالمية

هل يُواصل بايرن ميونيخ سطوته على دورتموند بالتتويج بالسوبر الألماني من جديد؟!

في ألمانيا تتجه الانظار الليلة سيجنال ايدونا بارك، حيث يستضيف بروسيا دورتموند في التاسعة والنصف، مساء اليوم الثلاثاء، بايرن ميونخ في مباراة كأس السوبر الألماني.

ويخوض صاحب الملعب بروسيا دورتموند المباراة بصفته حاملاً للقب كأس ألمانيا موسم 2020-2021، والذى توّج بها بعد فوزه على لايبزيغ بنتيجة 4-1 في النهائي.

أما بايرن ميونخ فيَخوض اللقاء، حاملاً للقب الدوري الألماني، بعدما توّج بالبطولة الموسم الماضي 2021، وبفارق 13 نقطة عن الوصيف لايبزيغ.

ويحمل لقاء السوبر الألماني بين بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ، عناوين كثيرة بينها ردّ الاعتبار بالنسبة لدورتموند، حيث يتطلع أسود الفيستفالي للفوز على البافاري، وذلك بعد خسر النسخة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفيْن.

ويسعى بروسيا دورتموند، لاستغلال الانتفاضة القوية التي افتتح بها مشوار الدوري الألماني الموسم الجديد، والفوز على آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 5-2، من أجل انتزاع اللقب السابع من بطولة السوبر الألماني.

فيما يعيش بايرن ميونخ تحت قيادة يوليان ناجلسمان، فترة من عدم الاستقرار فنيًا، حيث تعثّر البافاري أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بالتعادل 1-1 في بداية مشوار البوندسليجا.

ويحمل بايرن ميونخ في جعبته 8 ألقاب من بطولة السوبر الألماني، ويبحث عن اللقب التاسع أمام بروسيا دورتموند الليلة.

وستشهد المباراة عودة تدريجية للجماهير حيث من المقرر أن يحضر المباراة 25 ألف متفرج في ملعب “سيجنال إيدونا بارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى