الرياضة العالمية

هودسون أودوي يُخطر تشيلسي برغبته في الرحيل والعروض تتوافد عليه

يُزعم أن مهاجم تشيلسي كالوم هودسون أودوي، أخبر البلوز أنه يريد مغادرة النادي، بحثًا عن المشاركة بصورة منتظمة في مباريات الفريق الأول.
كافح اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا ليصبح جزءًا منتظمًا من خطط توماس توخيل، على غرار تيمو فيرنر وماسون ماونت وكاي هافرتز وحكيم زياش وكريستيان بوليسيتش.
لم تساعد الإصابات هدسون أودوي، الذي تمتع أيضًا بفترات قصيرة كظهير وجناح تحت قيادة توخيل، لكن ريس جيمس وبن تشيلويل ومارك كوكوريلا يتنافسون الآن على هذه الأدوار.
شارك هدسون أودوي في 27 مباراة فقط في جميع المسابقات مع تشيلسي في موسم 2021-22، 11 منها جاءت من صافرة البداية في الدوري الإنجليزي الممتاز.
سجل لاعب منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا ثلاثة أهداف فقط وأربع تمريرات حاسمة في هذه الفترة، ولم يتبقَ سوى عامين على انتهاء عقده في ستامفورد بريدج.
لعب هدسون أودوي دورًا نشطًا في فترة ما قبل الموسم لتشيلسي، لكنه لم يكن ضمن فريق توخيل في المباراة الافتتاحية للفوز بالدوري الممتاز يوم السبت، ضد إيفرتون.
كانت تقارير سابقة قد زعمت أن تشيلسي كان يفكر في التخلص من المهاجم هذا الصيف، ووفقًا لشبكة سكاي سبورتس نيوز، فقد أبلغ الآن نادي غرب لندن أنه يريد المُضي قُدمًا في مسيرته في مكان آخر.
من المفترض أن وكلاء اللاعب قد حصلوا على الضوء الأخضر للتعبير عن الاهتمام بالرجل الإنجليزي، الذي لا ينبغي أن ينقصه العروض.
يقال إن بوروسيا دورتموند ويوفنتوس واثنين من الأندية في الدوري الممتاز، أحدهما يعتقد أنه ساوثهامبتون مهتمون بصفقة إعارة لهودسون أودوي.
صعد خريج أكاديمية تشيلسي عبر صفوف الشباب ليخوض 125 مباراة مع الفريق الأول للنادي في جميع المسابقات، مسجلاً 16 هدفًا وقدم 20 تمريرة حاسمة.
هدسون أودوي ليس هو مهاجم تشيلسي الوحيد الذي قد يرحل في الأسابيع المقبلة، حيث من المفترض أن فيرنر أخبر البلوز أنه يريد العثور على نادٍ جديد، وزياش على رادار مانشستر يونايتد.
بعد أن سمح بالفعل لروميلو لوكاكو بالانضمام إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة، يُقال الآن إن توخيل منفتح على فكرة التعاقد مع لاعب برشلونة ومهاجم أرسنال السابق بيير إيمريك أوباميانغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى