الرياضة العربية

“وادي زم” يتعادل مع الجيش “وديا” بمشاركة وتسجيل المعتصم بوشناف

تعادل فريق سريع وادي زم المغربي، الذي يضم بين صفوفه لاعبنا المحترف، المعتصم بوشناف، مع نظيره الجيش، بهدف لكل منهما، أمس الأربعاء.

 

وتمكن لاعبنا الليبي، المعتصم بوشناف، من تسجيل هدف رائع، وذلك فى إطار إستعداد الفريقين، للدوري المغربي، الذي توقف فى مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

 

ودخل سريع وادي زم، في معسكر مغلق بمنطقة بوزنيقة بالقرب من الدار البيضاء، في إطار استعدادات الفريق لخوض منافسات الدوري المغربي، وقد خاض يوم الجمعة قبل الماضي، مباراة ودية أمام فريق سويلم الذي يحتل المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية، وقدم المعتصم بوشناف مستوى جيدا وسجل الهدف الرابع لفريقه الذي حقق الفوز بنتيجة 4 / 2.

وكان المعتصم بوشناف، مهاجم فريق المدينة السابق، قد انضم لصفوف سريع وادي زم المغربي، في شهر يناير الماضي، بعقد يمتد لمدة موسم ونصف، وقد خاض  تجربة احترافية قصيرة منتصف أغسطس الماضي، بنادي حمام الأنف التونسي، قبل أن يعود إلى أرض الوطن.

 

وسبق ايضا للمعتصم بوشناف، أن خاض تجارب احترافية قصيرة سابقة بتونس، حيث لعب في صفوف الاتحاد المنستيري لمدة 6 أشهر، بدايةً من ديسمبر 2011 وحتى منتصف العام 2012، ومنه إلى صفوف ترجي جرجيس لمدة 5 أشهر ثم فسخ عقده بالتراضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى