الرياضة الليبية

وزير الرياضة يُكرّم الفرسان الليبيين المُتوّجين ببطولة الكرم التونسية

حرص عبدالشفيع الجويفي وزير الرياضة بحكومة الوحدة الوطنية اليوم، على استقبال الفارس الدولي وعضو الاتحاد الليبي عبدالمجيد أبوشكيوة، وعدد من الفرسان الدوليين المُتوّجين بالبطولة الدولية بالكرم التونسية، أوخر الشهر الماضي وهذا بمقر الوزارة.

تناول الاجتماع الاستعدادات الخاصة بالبطولة الدولية التي ستستضيفها ليبيا، خلال الفترة من 18/ 19/ 20 من الشهر القادم، بمدرسة الفروسية بطريق المطار.

وأبدى السيد الوزير عبدالشفيع الجويفي استعداده لدعم البطولة الدولية وتوفير كل الإمكانيات؛ من أجل إنجاحها وظهورها بالشكل المميز الذي يليق بالفروسية الليبية وتاريخها الطويل المُشرّف عالمياً.

وكان المنتخب الليبي قد تمكّن من أن يتزعم جدول الترتيب العام للبطولة التونسية، والتتويج بكل قلائد البطولة التي شارك فيها أكثر من 130 فارسًا في كل الفئات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

واستطاع البطل ليت دله أن ينال الميدالية الفضية في منافسات 100 متر، وحصد البطل حذيفة الزيات القلادة النحاسية، بينما حل البطل عبدالمالك المغربي سادسًا، وجاء البطل محمد العقوري سابعًا، وجاء البطل نجيب المجبري تاسعًا، وجاء البطل ليث أبوقرين عاشرًا.

أما في منافسات 115 مترًا؛ تمكن البطل محمد الشيخي من إحراز القلادة الذهبية، ونال البطل إيهاب الزواري القلادة الفضية، والبطل نجيب المجبري القلادة النحاسية، وجاء محمد عطا الله رابعًا، ومحمد بشير خامسًا، وحسام فؤاد سادسًا، وهارون السبعي في المركز السابع، ومروان النائلي ثامنًا.

وبهذه النتائج؛ أحرز المنتخب الليبي القلادة الذهبية في المباراة الكبيرة، وقلادتين فضيتين، وثلاث قلائد نحاسية في كل الفئات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى