الرياضة العالمية

وست هام يعلن رسميًا التعاقد مع إيمرسون بالميري من تشيلسي

أكمل وست هام يونايتد ضم الظهير الأيسر إيمرسون بالميري من تشيلسي بعقد مدته أربع سنوات حتى يونيو 2026.

من المقرر أن يدفع الهامرز مبلغًا أوليًا قدره 13 مليون جنيه إسترليني للاعب الإيطالي الدولي البالغ من العمر 28 عامًا، بالإضافة إلى مليوني جنيه إسترليني إضافية في شكل مكافآت.

يصبح إيمرسون، الذي سيرتدي القميص رقم 33 في استاد لندن، سابع توقيع لديفيد مويس خلال فترة الصيف بعد وصول نايف أجورد، ألفونس أريولا، فلين داونز، جيانلوكا سكاماكا، ماكسويل كورنيه، تيلو كيرر.

في حديثه لموقع وست هام الرسمي عند وصوله إلى النادي، قال إيمرسون: “أنا سعيد جدًا لوجودي هنا والوصول إلى هنا، إنه تحدٍ كبير بالنسبة لي، إنه فريق كبير، لذلك أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، وأنا جاهز”.

أضاف: “شخصيًا منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه إلى هنا في إنجلترا، كنت دائما أرى أن وست هام من الأندية الكبيرة وشاهدت دائما المباريات الكبيرة وعرفت تاريخ وست هام”.

تابع: “التاريخ كبير جدًا بالنسبة لهذا الفريق، ولذلك عندما علمت بالاهتمام بالتأكيد قلت نعم، دعنا نذهب، أريد أن أذهب إلى هناك وأنا هنا الآن! لا أطيق الانتظار للبدء بقميص وست هام”.

وقال مويس: “نحن سعداء للغاية بالترحيب بإيمرسون في وست هام يونايتد. إنه لاعب ذو خبرة وله نسب جيدة، وقد حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى النادي والمستوى الدولي في السنوات الأخيرة”.

تابع: “سيمنحنا منافسة قوية في المجالات الدفاعية ويجلب عقلية الفوز التي نتطلع إلى بنائها هنا في وست هام، نتطلع إلى العمل مع إيمرسون ونتمنى له كل التوفيق في مسيرته معنا”.

سقط إيمرسون في قائمة الترتيب مع تشيلسي وبدأ ثماني مرات فقط في موسم 2020-21، قبل أن ينضم إلى ليون على سبيل الإعارة الموسم الماضي.

وخاض اللاعب الدولي الإيطالي 36 مباراة في جميع المسابقات مع الفريق الفرنسي، بما في ذلك مباراة ذهاب وإياب ربع نهائي الدوري الأوروبي ضد وست هام.

إيمرسون، الذي يمكنه اللعب كظهير أيسر أو جناح أيسر؛ سيوفر الآن منافسة لآرون كريسويل البالغ من العمر 32 عامًا، ويمكن أن يخوض أول مباراة له مع وست هام في مواجهة أستون فيلا في الدوري الممتاز يوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى