الرياضة العالمية

وكيل نيمار السابق يفجر مفاجأة مدوية بشأن مستقبل انتقاله لبرشلونة

على عكس كل التقارير والأنباء التي تشير إلى قرب عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فجر فاجنر ريبيرو، وكيل أعمال نيمار السابق، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل اللاعب في الفترة المقبلة.

ونقلت شبكة “فوكس سبورتس” عن ريبيرو، المقرب من عائلة اللاعب، اليوم الثلاثاء، قوله: “أعتقد أن نيمار سيبقى في باريس سان جيرمان، لأن سوق الانتقالات ستكون مختلفة لاسيما وأن عالم الاقتصاد في كرة القدم سيتغير بعد جائحة فيروس كورونا المستجد”.

يأتي ذلك على عكس ما كشفت عنه تقارير صحفية إيطالية عن وجود انفراجة في صفقة عودة نيمار إلى فريقه السابق برشلونة مرة أخرى.

ونوهت التقارير التي أوردتها صحيفة “كالتشيو ميركاتو” أن إدارة الفريق الباريسي اشترطت الحصول على لاعبين من صفوف البوجرانا من أجل السماح لنيمار بالعودة إلى كامب نو مجددًا، مشيرة إلى أن سان جيرمان طلب ضم الهولندي فرانك دي يونج وآرثر ميلو مقابل رحيل نيمار لصفوف البارسا.

يشار إلى أن “نيمار” رحل عن صفوف البلوجرانا في صيف 2017، لكنه يسعى للعودة مرة أخرى للنادي الكتالوني، وذلك على الرغم من انتهاء عقده مع بي إس جي في صيف 2022، ويرفض النادي الفرنسي التخلي عنه، حتى الآن، كما فعل في الصيف الماضي.

الجدير بالذكر أن نيمار خاض 80 مباراة مع النادي الباريسي، من أصل 155 مواجهة في هذه الفترة، أي ما نسبته 51%، بمعدل 26 مباراة في الموسم الواحد، مما يعني أن اللاعب تقاضى 1.4 مليون يورو عن المباراة الواحدة، خاصة وأنه يحصل على 38 مليون يورو في الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى