الرياضة الليبية

وُدّيًا.. “الأفريقي” يتفوّق على “الصداقة” بنتيجة “3-1”

تفوّق أشبال “الأفريقي” على أشبال “الصداقة” بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، على أرضية ملعب درنة البلدي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة، التي قادها الحكم عبدالحكيم الامام و بمساعدة سعد الشعلالي و محمود بو امعيزيق، بهدف نظيف لصالح “الأفريقي” سجّله مهاجم الفريق، ياسر القابسي.

و مع انطلاق الشوط الثاني؛ سجّل “الصداقة” هدف التعادل عن طريق مدافع “الأفريقي”، عبدالله الجراري “كوستا” بالخطأ في مرماه، ثم عاد مهاجم “الأفريقي”، ياسر القابسي، ليُسجّل الهدفيْن الثاني والثالث لصالح فريقه، مُوقّعًا بذلك على “الهاتريك”، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة لصالح أبناء المدرب عادل المحجوب.

وقال “المحجوب” في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: هذه المباراة هي ثالث مباراة تجريبية للفريق أمام نادي “الصداقة”، والهدف هو تجربة أكبر عدد من اللاعبين.

وأضاف: الفريق بدأ مستواه يتطوّر بشكل تصاعدي، حيث بدأنا بمباراة ضعيفة نوعًا ما، ثم متوسطة، وجاءت مباراة “الصداقة” بنسق عالٍ، وكانت مباراة قوية، وسيكون أشبال عند حسن الظن بإذن الله.

من جهته، قال مساعد مدرب أشبال “الصداقة” سعيد دخيل: لقد انطلقنا في التدريبات منذُ ثلاثة أشهر استعدادًا لبطولة الآمال التي يُشرف عليها الاتحاد الفرعي ببنغازي.

وأضاف: النادي مُشارك مع اتحاد بنغازي في فئتين هما “الأشبال والشباب”، وهذه المباراة أمام “الأفريقي” هي الثالثة للفريق؛ استعدادًا للموسم الجديد، و نسعى إلى تقديم مستوى جيد.

جدير بالذكر أن “الأفريقي” سيكون مُشاركًا في بطولات الجبل الأخضر، في جميع الفئات، بعكس “الصداقة” المُشارك في بطولات الاتحاد الفرعي ببنغازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى