الرياضة الليبية

يد الاتحاد تعبر كمين الشرطة بنتيجة 20 /15 في الدوري

تغلب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الاتحاد على نظيره فريق اتحاد الشرطة بنتيجة 20 /15  في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملاعب مدينة البيضاء ضمن منافسات المجموعة الثانية للمرحلة الثانية ذهاب للدوري الليبي لكرة اليد للموسم الرياضي الجديد 2018 / 2019.

شهدت المباراة منافسة قوية من الفريقين بحثا عن الفوز ولكن فريق الاتحاد نجح في فرض سيطرته على مجريات اللقاء ففي الشوط الأول تفوق الاتحاد على الشرطة 11 / 9 ، وفي الشوط الثاني واصل تفوقه لينهي المباراة بنتيجة 20 / 15 ليحصد العميد الفوز الثاني على التوالي بعدما احتسبت لصالحه نتيجة مباراة المروج 15 / 0 .

يشار إلى أنه يتنافس في هذه المرحلة 8 فرق وصلت بعد خوضها منافسات مباريات المرحلة الأولى من ذهاب وإياب في دوري كرة اليد، ويلعب في المرحلة الثانية بالمجموعة الأولى فرق : الاهلي طرابلس والهلال والجزيرة والنصر، فيما يلعب في المجموعة الثانية فرق: الاهلي بنغازي والاتحاد والمروج واتحاد الشرطة .

يذكر أن مرحلة الإياب ستقام في مصراته خلال الفترة من 7 إلى 9 اغسطس المقبل، ويتأهل 4 فرق للمرحلة الثالثة والنهائية للتتويج بلقب البطولة الليبية لكرة اليد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى