الرياضة العالمية

يوفنتوس يتخلى مؤقتًا عن فكرة إقالة أليجري.. لكن الجميع يطالب بالانتصارات

ذكرت صحيفة “كوريري” الإيطالية أن هناك صراعًا داخل نادي يوفنتوس حول استمرار المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني للسيدة العجوز، أو رحيله هذا الصيف.

وأفادت الصحيفة أنه هناك من يريد بقاء أليجري وهناك من يريد رحيله، حيث أن نيدفيد ضغط من أجل إقالة أليجري حتى قبل مباراة مونزا، بينما يقف انييلي واريفابيني أمام هذا الأمر، ولكن ستكون هناك حاجة إلى إجراء تغييرات فورية من المدرب.

وكشف نيكولو شيرا أن أليجري مستمر مع يوفنتوس.

أما البانيسي أحد قدامى النادي؛ فقد أكد أن هناك لاعبين لم يعودوا يرغبون في المدرب بينهم (كوادرادو، اليكس ساندرو) ديشيليو، وتشيزني على الحياد.

لكنه أكد أن اللاعبين الشباب وبينهم ميريتي وفاجولي وسولي يدعمون المدرب في غرفة الملابس بينما يسعى كلٌّ من دانييلو وبونوتشي لوحدة الصف داخل الفريق لكنهم يطالبون المدرب بإحداث التغيير والعودة للانتصارات.

وكانت خسارة اليوفي أمام الوافد الجديد مونزا قد أحدثت موجة كبيرة من الغضب في إدارة النادي واللاعبين والجماهير في تورينو التي اعتبرت الخسارة والنتائح الأخيرة للفريق إشارة إلى عجز المدرب عن إحداث البدائل، وظهرت بعض الأخبار ومعها الشائعات عن رغبة النادي في إقالة أليجري وتعيين باولو مونتيرو مدرب فريق تحت 19 سنة خلفًا له لإكمال الموسم ثم البحث عن مدرب كبير في الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى