الرياضة العالمية

يوفنتوس يصدر بيانا رسميا حول عودة رونالدو إلى تورينو بعد إصابته بكورونا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأربعاء، عودة نجمه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، إلى إيطاليا في رحلة خاصة عقب إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده في معسكر  منتخب بلاده لخوض منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وقال يوفنتوس، في بيان رسمي: “عاد كريستيانو رونالدو إلى إيطاليا في رحلة طبية مصرح بها من قبل السلطات الصحية المختصة، بناءً على طلب اللاعب، وسيواصل التواجد في عزل صحي داخل منزله”.

وأكد روبرتو تيستي، مدير السلطات الصحية في تورينو: “يحق لرونالدو طلب العودة إلى إيطاليا. لا أعرف التفاصيل الدقيقة لهذا الأمر، لكن القواعد تسمح لشخص ما بطلب رحلة خاصة مسجلة كرحلة طبية”. وأضاف: “يمكنه بعد ذلك ركوب سيارة إسعاف خاصة، ثم نقله إلى منزله لبدء الحجر الصحي هناك لمدة 10 أيام على الأقل”.

وكانت تقارير إيطالية  قالت إن الدون اختار قضاء فترة الحجر الصحي في إيطاليا، لأن العزل فيها 10 أيام فقط، بينما يمتد لـ14 يوما في البرتغال. وأضافت أن رونالدو أراد اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد ضيفه برشلونة الإسباني يوم 28 أكتوبر الجاري، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن رونالدو سيغيب عن لقاء يوفنتوس ضد كروتوني في الدوري الإيطالي يوم الأحد المقبل، وعن مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، أمام دينامو كييف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى