الرياضة العالمية

“يوفنتوس” يقترب من استعادة نجم “اليونايتد”

يبدو أن “مانشستر يونايتد” لن يتمسّك، خلال الفترة المقبلة، بنجم الفريق، خاصة بعد طلب اللاعب الرحيل، أكثر من مرة، وفي ظلّ كثرة العروض الخارجية ، ومشكلات وكيل أعماله.

الدولي الفرنسي بول بوجبا؛ يتطلع لمغادرة “الشياطين الحمر”، والعودة إلي “يوفنتوس”، أو الانتقال إلى “ريال مدريد”، واللعب تحت إدارة مواطنه، زين الدين زيدان.

ويعيش “مانشستر يونايتد” فترة جيّدة، مُؤخّرًا، تشهد انسجام الفريق، حيث وصل إلى قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مناصفة مع “ليفربول”، ويُقدّم لاعبو “اليونايتد” مستوى جيدًا بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

ونشرت صحيفة “ميرور” البريطانية تقريرًا مُطولاً، اليوم الأحد، للحديث عن تجديد “بوجبا”، حيث قالت إن “مانشستر يونايتد” قرّر الموافقة على بيع “بوجبا” في الميركاتو الصيفي المقبل؛ من أجل الاستفادة ببيع الدولي الفرنسي قبل عام واحد من انتهاء عقده والرحيل مجانًا.

وتابعت الصحيفة، في تقريرها، أنه لن يتم تمديد عقد “بوجبا”، وهو قرار نهائي في “مانشستر يونايتد”، لكنه سيبقى في النادي حتى نهاية الموسم.

وأوضحت أن المدير الفني، جونار سولشاير، يقف وراء هذا القرار، حيث رفض خروج “بوجبا” في الشتاء؛ من أجل استمرار سير الفريق بهذا المستوى، حيث بات “بوجبا” أهم عناصر المجموعة وأحد عوامل الانسجام.

وينتظر “يوفنتوس” القرار النهائي للاعب والنادي؛ من أجل إنهاء التعاقد معه، حيث توجد مفاوضات سابقة بين الطرفيْن، ومن الممكن أن يعود “بوجبا” إلى “البيانكونيري”، في الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن فريق “ريال مدريد” الإسباني، و”باريس سان جيرمان” الفرنسي؛ من المتوقع بقوة دخولهما على خطّ الصفقة للظفر بخدمات اللاعب المتوّج بكأس العالم لكرة القدم 2018، مع المنتخب الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى