الرياضة العالمية

يوفنتوس يوافق على انتقال كولوسيفسكي إلى توتنهام

تدّعي شبكة “سكاي سبورت”، أن هناك صفقة منتهية ولاعب سيرحل عن يوفنتوس خلال الساعات المقبلة قبل غلق فترة الانتقالات الجارية.

وأكدت الشبكة أن يوفنتوس وافق على انتقال ديان كولوسيفسكي إلى توتنهام مقابل 5 ملايين يورو، مع الالتزام بالشراء مقابل 35 مليون يورو أخرى إذا تأهلوا لدوري أبطال أوروبا، وتم استيفاء شروط أخرى.

وبحسب الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، كثف الناديان المفاوضات مساء السبت، وتوصّلا إلى اتفاق في وقت متأخر من الليل.

يعتبر الوقت جوهريًا قبل الموعد النهائي للانتقال يوم الاثنين، لذلك سيسافر كولوسيفسكي إلى لندن أول شيء صباح اليوم الأحد، من أجل الخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقد.

سيكون معارًا لمدة خمسة أشهر مقابل 5 ملايين يورو، مع خيار الشراء يصبح إلزاميًا إذا تأهل توتنهام إلى دوري أبطال أوروبا، ولعب كولوسيفسكي في نصف المباريات على الأقل لبقية هذا الموسم.

يزعم ألفريدو بيدولا، خبير النقل في صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”، أن الصفقة تشمل أيضًا مكافآت تتراوح من 4 إلى 5 ملايين يورو، وبالتالي فإن التكلفة الإجمالية للصفقة قد تكون أقرب إلى 45 مليون يورو.

سيكون هذا أكثر بمقدار 10 ملايين يورو، مما دفعه يوفنتوس للحصول على كولوسيفسكي من أتالانتا في يناير 2020، على الرغم من حقيقة أن قيمة انتقاله قد انخفضت منذ ذلك الحين، بسبب بعض العروض المخيبة للآمال نسبيًا.

كان المدير الحالي لتوتنهام فابيو باراتيتشي هو الرجل المسؤول، عندما تمت الصفقة مع كولوسيفسكي.

يجري توتنهام أيضًا محادثات متقدمة مع يوفنتوس بشأن لاعب خط الوسط رودريجو بينتانكور، ومن المتوقع أن تتم هذه الصفقة بحوالي 20 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى