الرياضة العالمية

يونايتد يُفرّط في فوزٍ مهمّ على إيفرتون

أضاع مانشستر يونايتد، السبت، فرصة تشديد الخناق على جاره السيتي، حيث أهدر فوزًا، كان قريبًا منه، على إيفرتون ليخرجا متعادلين بنتيجة “3-3″، بعد مباراةٍ مثيرةٍ.

وخطف إيفرتون التعادل من أنياب “الشياطين الحمر” وعلى ملعب “أولد ترافورد”، ضمن الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي، ليحافظ يونايتد على وصافة البريميرليغ، خلف الغريم التقليدي، مانشستر سيتي.

وكان شريط الأهداف الستة؛ قد بدأها الأوروجوياني المخضرم إدينسون كافاني، بهدف من ضربة رأسية بعد عرضية من ماركوس راشفورد في الدقيقة الـ 24، أما الهدف الثاني فقد سجّله البرتغالي المتألق برونو فيرنانديز، من تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء، بعد تمريرة وان بيساكا.

وفي الدقيقة الـ 39؛ تعرّض النجم الفرنسي بول بوجبا لإصابةٍ قويةٍ خرج على إثرها من المباراة، وحلّ بدلاً منه البرازيلي فريد، وانتهى الشوط الأول بتقدم “الشياطين الحمر”.

وتبدل الحال مع مطلع الشوط الثاني، حيث أحرز إيفرتون هدفيْن متتالييْن عن طريق عبدالله دوكوروي وجيمس رودريجيز، في غضون ثلاث دقائق فقط، وتحديدًا في الدقيقتيْن الـ 49 والـ52، ثم سجل سكوت ماكتموناي هدفًا لمانشستر يونايتد في الدقيقة الـ 70 ، قبل أن يُسجّل التوفيز تعادلاً قاتلا عن طريق دومينيك كالفيرت ليوين في الدقيقة الـ 95 لينتهي اللقاء بالتعادل “3-3”.

وبهذه النتيجة؛ يحتل مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، لكنه قد يتعرّض للشراكة مع ليستر سيتي الذي يُواجه، الأحد، ولفرهامبتون على ملعب الأخير، فيما بقى إيفرتون في المركز السادس برصيد 37 نقطة، ولديه مباراتان مؤجّلتان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى