الرياضة العالمية

“ليفربول” يُحدد بديل “فينالدوم” من “برايتون”

أفادت التقارير الصحافية أن الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني، لفريق “ليفربول”؛ يراقب لاعب وسط “برايتون”، إيف بيسوما، في الوقت الذي يستعدّ فيه للتعاقد معه لخلافة الهولندي، جورجينيو فينالدوم.

ويعتبر “فينالدوم” جزءًا أساسيًا من خط وسط “ليفربول”، تحت قيادة “كلوب”؛ لكنه فشل في الاتفاق على تمديد عقده في نهاية الموسم.

ووفقًا لشبكة ESPN؛ فإن “كلوب” يراقب عن كثب “بيسوما”؛ البالغ من العمر 24 عامًا، الذي تقدر قيمته بـ 30 مليون جنيه إسترليني، كبديل في حالة مغادرة “فينالدوم” النادي، في غضون ستة أشهر.

ولفت “بيسوما”، الذي يرتبط بعقد مع “برايتون” حتى عام 2023، الأنظار إلى الساحل الجنوبي تحت إدارة غراهام بوتر، وفي الوقت الذي يصبّ فيه “ليفربول” اهتمامه على اللاعب؛ فمن المرجح أن تقابله منافسة شرسة من أندية فرنسا وإسبانيا.

وقد انضمّ اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، إلى “برايتون” من “ليل”، في عام 2018، مقابل مبلغ حوالي 15 مليون جنيه إسترليني، ثمّ بعد أن انتقل إلى مستوى جديد حاليًا، تضاعفت قيمته.

وقد شهد رحيل دايل ستيفنز إلى “بيرنلي” في الصيف إلى جانب الإصابات في تشكيلة “بوتر”، تحوّل “بيسوما” إلى نقطة محورية في خط وسط “برايتون”.

ورفض “بوتر” أن يُستدرج إلى أسئلة الشهر الماضي حول زيادة الاهتمام “ببيسوما”؛ لكنه قال إنه غير قلِق من فقدان أحد لاعبيه النجوم.

يشار إلى أن “بيسوما” يناسب أسلوب ونظام “الريدز”، وهو ما يبحث عنه الفريق، إذا لم يتم إحراز تقدم في الحفاظ على “فينالدوم”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى