الرياضة الليبية

أبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي ربيع دهان 

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا” أبرز الأخبار  الرياضية بمدينة زوارة هذا الأسبوع .. وإليكم الأخبار:

– فريق الجزيرة الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة زوارة يفقد نتيجة مباراته مع فريق الظهرة بنتيجة 3/0 في المباراة التي جمعت بينهما، يوم الأربعاء، بملعب الأكاديمية لحساب مباريات الأسبوع الثالث من مرحلة الذهاب للدوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2019/2018 ولحساب فرق المجموعة الثالثة .

– فريق الجزيرة للكرة الطائرة لفئة الأواسط ينهي موسمه الرياضي 2019/2018 بتحصله على الترتيب الثاني على مستوى ليبيا برصيد 12 نقطة من خمسة مباريات خاضها في نهائيات بطولة ليبيا للموسم الرياضي 2019/2018 التي اختتمت يوم الاثنين بقاعة طرابلس الكبرى.

– فريق الجزيرة الأول لكرة اليد يفقد نتيجة مباراته مع فريق الأهلي طرابلس 28/20 في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، بقاعة الزاوية للألعاب الرياضية ضمن مباريات الأسبوع الرابع ذهاب من الدوري الليبي لكرة اليد للموسم الرياضي 2019/2018 ولحساب فرق المنطقة الرياضية الأولى .

– تحصل رياضي فريق الجزيرة للكرة الطائرة لفئة الأواسط “وائل نجمي المالطي” على جائزة أفضل ضارب والرياضي “أنس السنوسي التلوع” على جائزة أفضل مستقبل خلال الجوائز الفردية لنهائيات بطولة ليبيا للكرة الطائرة لفئة الأواسط للموسم الرياضي 2019/2018

– تفوق فريق الجزيرة لكرة اليد لفئة الناشئين على فريق الأهلي طرابلس بنتيجة 19/18 في المباراة التي جمعت بينهما بقاعة الزاوية للألعاب الرياضية ضمن منافسات دوري فئة الناشئين للموسم الرياضي 2019/2018 ولحساب فرق المنطقة الرياضية الأولى.

– الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لتنس الطاولة تنتخب مدرب فريق الجزيرة لتنس الطاولة ومدير مدرسة زوارة لتنس الطاولة حسين صالح أبوديب عضوا بالمكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لتنس الطاولة خلال اجتماع الجمعية الذي عقد بالعاصمة طرابلس .

– إدارة نادي الرمال للشراع والألعاب البحرية زوارة توافق رسميا على إضافة وافتتاح رياضة “الكايت سيرف”، وانضمامها إلى ألعاب النادي وإعطاء الإذن للعبة للمشاركة في البطولات والمسابقات المحلية والقارية والدولية.

– فرق لعبة التجديف بنادي الرمال للشراع والألعاب البحرية زوارة ونادي الكشافة البحرية زوارة والنادي البحري زوارة تستعد للمشاركة في بطولة ليبيا الأولي للتجديف داخل الصالات ( الارقو متر ) التي ستقام بالعاصمة طرابلس في الفترة من 20 إلى 23 فبراير الجاري، تحت إشراف وتنظيم من الإتحاد الليبي للتجديف .

– لجنة التحكيم الفرعية لكرة القدم بالمنطقة الغربية تكلف المراقب “توفيق دهان” برئاسة وفد الحكام المشارك في الملتقي الأول لحكام كرة القدم بالمنطقة الغربية الذي يقام بمدينة جربة التونسية .

– مركز زوارة لتدريب ناشئي كرة القدم يستعد للمشاركة في بطولة ملحمة 7 مارس بمدينة بن قردان وبطولة تونيسيا يونغ كاب بمدينة الحمامات خلال شهر مارس القادم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى