الرياضة الليبية

أحواس : أكثر من 300 لاعب سيخوضون التصفيات ..وإفتتاح وسباك بنغازي قريباً

تستعد أكاديمية وسباك برشلونة في ليبيا خلال أيام، لإفتتاح فرعها الأول بمدينة بنغازي بمنطقة بلعون ، والإعلان عن نشاطها داخل المدينة ، وذلك تزامنا مع إطلاق فروعها الأخرى بكل من البيضاء واجدابيا وطرابلس .

 

وقال وكيل وسباك برشلونة في شمال افريقيا ، محمد احواس، أنه تُعقد هذه الأيام عدة اجتماعات مع شخصيات رياضية عالية المستوى في بنغازي لأفتتاح اكبر الفروع على الإطلاق ، فيما سيُعلن خلال مؤتمر صحفي تفاصيل التعاقد مع شركة أجنبية لبناء المقر الرسمي، كامل المرافق للأكاديمية شاملا الملاعب المعشبة طيبعياً وذات الأحجام القانونية .

وفي سياق آخر ذكر احواس في لقاء تلفزيوني مسجل أن الأكاديمية ،ستشارك في عدة بطولات خارجية خلال شهر فبراير القادم ، وأن التصفيات للمشاركة في هذه البطولة ستنطلق الشهر المقبل مستهدفة أكثر من 300 رياضي موزعين على ثلاثة تجمعات في كل من شحات وبنغازي وطرابلس .

 

وأضاف أن اللاعبين الذين تم اختيارهم عقب التصفيات سيمثلون ،وسباك ليبيا في بطولات المغرب وباريس والكويت وستوكهولم خلال فترتي الشتاء شهر فبراير ، والصيف شهري يوليو واغسطس ، دون اللجوء الى تصفيات جديدة خلال فترة الصيف .

وفي ملف محترفي تايلند أكد السيد وكيل أكاديمية وسباك برشلونة أن بعض التغييرات طرأت على القائمة النهائية التي ستتحول الى العاصمة التايلندية بانكوك لخوض تجربة احترافية لمدة عام قبل الانتقال الى أسبانيا .

هذا وسيُعلن عن القائمة الاحترافية خلال مؤتمر صحفي منتصف الشهر القادم  .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى