الرياضة العالمية

أداء تشابي ألونسو كمدرب في قلب اهتمام ريال مدريد.. تعرف على السبب

كشفت مصادر أن إدارة ريال مدريد تراقب عن كثب أداء تشابي ألونسو في باير ليفركوزن.
انفصل عمالقة البوندسليجا عن جيراردو سيوان في وقت سابق من هذا الشهر ، حيث تولى ألونسو زمام الأمور بعد إتمام صفقة لمدة عامين حتى نهاية موسم 2023-24.
كان المدرب، البالغ من العمر 40 عامًا، قد عمل سابقًا كمدرب لفريق الشباب في ريال مدريد قبل أن يقضي ثلاث سنوات كمدرب لريال سوسيداد بي، وانتهت مباراته الأولى مع ليفركوزن بالفوز 4-0 على شالكه.
لكن فريق ألونسو خسر بعد ذلك 3-0 أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع ، وخسر 5-1 على يد إينتراخت فرانكفورت في مباراة البوندسليجا اليوم السبت.
وفقًا لـ “ESPN”، سيراقب ريال مدريد تقدم ألونسو في ألمانيا، ومن المحتمل أن ينظر لوس بلانكوس إلى الإسباني على أنه خليفة كارلو أنشيلوتي.
ينتهي عقد أنشيلوتي الفائز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات في برنابيو في صيف عام 2024 ، وقال المدرب البالغ من العمر 63 عامًا إنه سيتقاعد بمجرد انتهاء الفترة التي قضاها في العاصمة الإسبانية، لكن هذا قد يكون في وقت لاحق من عام 2024.
وأضاف أنشيلوتي: “بعد هذه الفترة في ريال مدريد، من المحتمل أن أتقاعد، لكن إذا أراد ريال مدريد أن أبقى هنا لمدة 10 سنوات أخرى؛ فسأبقى هنا لمدة 10 سنوات أخرى”.
وأردف: “أود أن أكون مع أحفادي، وأن أكون في عطلة مع زوجتي، هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن أفعلها والتي كان عليّ أن أتركها جانبًا، هناك الكثير من الأماكن التي لم أزرها من قبل”.
وتابع: “لم أذهب إلى أستراليا مطلقًا، لم أزر ريو دي جانيرو مطلقًا، أريد أن أذهب لزيارة أختي كثيرًا، للأسف لا يمكنك فعل كل شيء، لذا بعد تقاعدي؛ سأحصل على كل هذه الأشياء”.
يعتقد ريال مدريد أن ألونسو يناسب ملف المدرب الذي سيكون مطلوبًا في برنابيو بعد رحيل أنشيلوتي، حيث يتعلم لاعب خط الوسط السابق من ثروة من المدربين الأفذاذ الذين تعاقبوا على الملكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى