الرياضة العربية

أزمات الإسماعيلي عرض مستمر قبل مواجهة الأهلي بنغازي بالبطولة العربية

يبدو أن الأزمات والمشاكل باتت أمرًا مستمرًا داخل النادي الإسماعيلي المصري، الذي يستعد فريقه الأول لخوض مواجهة مهمة ومرتقبة أمام نظيره فريق الأهلي بنغازي في ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية “كأس محمد السادس” للأندية الأبطال.

فبعد تعيين مجلس إدارة الدارويش الصربي ميودراج يسيتش مديرا فنيا للفريق ويساعده مواطنه تيكياسكى، أعلن إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، قبول استقالة محمود جابر، المدرب العام، والتي تقدم بها أمس السبت.

وقال جابر في حيثيات استقالته أنه تقدم باعتذاره عن استكمال مهمته في الجهاز الفني الجديد نظرًا لظروف خاصة.

من جانبه قال رئيس النادي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للإسماعيلي، إن محمود جابر أحد أبناء النادي المخلصين والذى لم يتوان في تقديم جهود كبيرة مع لاعبي الفريق منذ توليه المسؤولية قبل نهاية الموسم الماضي وحقق نتائج جيدة إلى حد كبير.

الجدير بالذكر أن لاعبي الإسماعيلي كانوا قد أعلنوا تمردهم لعدم حصولهم حتى الآن على مستحقاتهم المادية ومقدم التعاقدات للموسم الجديد، وذلك قبل مواجهة الأهلي بنغازي.

وهدد اللاعبون بالامتناع عن حضور التدريبات، وهو ما جعل إدارة النادي تتحرك، وتعدهم بحل مشاكلهم فورا قبل مواجهة الجزارة في الدور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس”.

وتحدد إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين، في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 13 سبتمبر المقبل، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى