الرياضة العالمية

أزمة دفاعية تواجه مانشستر سيتي قبل مواجهة وست هام

تعرض مانشستر سيتي لضربتين قويتين بسبب الإصابة، حيث أُجبر قلب الدفاع إيمريك لابورت ولاعب الوسط فرناندينيو على الخروج من المباراة التي فاز فيها الفريق 5-1 على ولفرهامبتون واندرارز مساء أمس الأربعاء.

تعرض كلا اللاعبين لإصابات في الشوط الثاني في مولينو، مع خروج لابورت بعد مرور ساعة، بينما تم استبدال فرناندينيو في الدقيقة 77.

سيضطر السيتي بالفعل للتأقلم بدون الثلاثي الدفاعي روبن دياس وكايل ووكر وجون ستونز لبقية الموسم بسبب الإصابة، والآن هناك لاعبان آخران في الفريق الأول معرضان لخطر الغياب عن آخر مباراتين بالدوري في الموسم.

في حديثه صحفي؛ قال المدرب بيب جوارديولا: “من الواضح أنه لا يبدو جيدًا، وأود أن أقول إن هناك بعض المشاكل العضلية لفرناندينيو، وسيكون الأمر صعبًا لتواجده يوم الأحد”.

وأضاف: “إيمريك تعرض لضربة قوية في ركبته، ولدينا أربعة أيام فقط لذلك سنرى كيف يتعافون يوم الأحد”.

تابع: “بقي أسبوعان، لقد كان أداءً رائعًا من جميع اللاعبين، وجميعهم نفذوا المطلوب بشكل مثالي وقاموا بعمل جيد، وإنه فوز مهم”.

ناثان آكي الذي شارك في آخر نصف ساعة وحل محل لابورت؛ هو المدافع الوحيد الذي يتمتع باللياقة البدنية في قلب دفاع السيتي الذي يتجه إلى رحلة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد إلى وست هام يونايتد.

استعاد سيتي تفوقه بثلاث نقاط على ليفربول في صدارة الجدول، بعد أربعة أهداف من كيفن دي بروين وهدف متأخر من رحيم سترلينج، مما ساعد المواطنين على تحقيق فوزهم الخامس على التوالي في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى