الرياضة العالمية

أسطورة اليوفي: جوارديولا أنسب مدرب للسيدة العجوز

أكد الإيطالي أليساندرو دل بييرو، أسطورة نادي يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، على رغبته في تولي الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي، تدريب السيدة العجوز خلال الموسم الكروي الجديد.

وأعلن دل بييرو، في تصريحات صحفية، عن مفاوضات جرت بين جوارديولا وإدارة اليوفنتوس خلال الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن مازالت هناك رغبة من إدارة السيد العجوز للتعاقد مع جوارديولا.

وأوضح أنه يحب أن يرى جوارديولا مدربا ليوفنتوس، بعد سلسلة النجاحات التي حققها المدرب الإسباني في اسبانيا وألمانيا وانجلترا.

وارتبط اسم جوارديولا بالرحيل عن صفوف المان سيتي بعد قرار يويفا بحرمان السيتي من المشاركة في البطولات الأوروبية القارية لمدة موسمين، إلا أن المدرب الاسباني أكد للاعبي الفريق أنه لن يرحل عن تدريب السيتي حتى لو هبط الفريق إلى الدرجة الثانية.

وربطت تقارير صحفية جوارديولا بتولي المهمة الفنية لفريق يوفنتوس الإيطالي خلال الموسم المقبل، في ظل اقتراب ماوريسيو ساري مدرب السيدة العجوز من الرحيل عن صفوف الفريق.

وتمكن المدرب الإسباني من حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في نسختيه الماضيتين خلال أربع سنوات من وصوله إلى الفريق السماوي، لكنه يصر على حصد لقب دوري الأبطال للمرة الأولى منذ رحيله عن العملاق الكتالوني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى