الرياضة العالمية

أوبلاك يُلمح إلى إمكانية الرحيل عن أتلتيكو مدريد وسط اهتمام مانشستر يونايتد وتشيلسي

رفض يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد، استبعاد رحيله في المستقبل عن ملعب واندا متروبوليتانو، لكنه أصرّ على أنه سعيدٌ في العاصمة الإسبانية، حاليًا.

يقترب اللاعب السلوفيني الدولي من الاحتفال بسبع سنواتٍ كاملةٍ قضاها كلاعب في أتلتيكو، بعد وصوله في 2014 من بنفيكا، وفاز بأول لقبٍ له في الدوري الإسباني مع النادي، خلال موسم 2020-21.

على الرغم من مكانته باعتباره الحارس الأساسي بلا منازع عند دييجو سيميوني؛ فقد ارتبط أوبلاك بالانتقال إلى تشيلسي ومانشستر يونايتد ، وألمح إلى أنه سيكون على استعداد للمغادرة، إذا كان ذلك في مصلحة الجميع.

وفي حديثه لصحيفة “ماركا” الإسبانية، قال أوبلاك: “لا أستطيع رؤية المستقبل، لا أنا، ولا النادي، ولا أي شخص يستطيع ذلك، وسيعتمد ذلك على الكثير من العوامل، مثل ما إذا كان النادي بحاجة إلى بيع أي لاعب أم لا”.

وأضاف: “ليس لدي ما أقوله بشأن مستقبلي، لقد قضيت سبع سنوات في أتلتيكو مدريد، وبقيت سنتان في عقدي”.

وتابع: “لقد لعبت أكثر من 300 مباراة هنا، وبينما أستمتع بالفوز بلقب الدوري الإسباني، لا أفكر في أي شيء آخر، أنا هنا وأنا سعيدٌ، وسنرى ما يحمله المستقبل”.

لعب أوبلاك كل دقيقة من موسم انتصار أتلتيكو في الدوري الإسباني 2020-21، وحافظ على نظافة شباكه 18 مرة، في 38 مباراة، واستقبل 25 هدفًا فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى