الرياضة الليبية

أول تعليق لـ”الورفلي” على منعه من دخول فلسطين مع الرجاء المغربي

شدد لاعبنا الدولي الليبي سند الورفلي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي، على اعتزازه بجنسيته الليبية، وذلك رداً على منعه من الدخول إلى الأراضي الفلسطينية بسبب جنسيته.

ويحل الرجاء المغربي ضيفاً على هلال القدس، مساء غد الخميس، على ملعب فيصل الحسيني، ضمن منافسات إياب دور الـ32 بالبطولة العربية للأندية.

وكان الورفلي ضمن بعثة الرجاء المغربي المسافرة إلى العاصمة الفلسيطينية القدس، لخوض مباراة إياب دور الـ 32 بالبطولة العربية “كأس محمد السادس” أمام نادي هلال القدس الفلسطيني، وتم منع اللاعب من الدخول إلى الأراضي الفلسطينية بداعي حمله جواز سفر ليبي.

 

الورفلي

وكتب الورفلي على حسابه بأحد مواقع التواصل الاجتماعي: ” لا أهتم بشيء .. الذي أفعله هو التركيز على عملي .. أنا فخور بجنسيتي الليبية”.

وكان الرجاء، قد أوضح في بيان له، تعثر دخول 4 لاعبين أساسيين إلى الأراضي الفلسطينية بسبب عدم استخراج التصاريح الخاصة بهم، علما بأن الفريق سيدخل الأراضي الفلسطينية عبر معبر رابط من الأردن.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس قد انتهت بفوز الرجاء بهدف نظيف.

ويمتلك الرجاء أفضلية للعبور إلى الدور المقبل، ويكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة، بينما يحتاج هلال القدس للفوز بفارق هدفين على الأقل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى