الرياضة الليبية

أول تعليق من حمدو الهوني بعد الانضمام للترجي التونسي

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، إتمام صفقة انضمام محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشكل رسمي، وذلك لمدة موسمين ونصف.

واستغل فريق الترجي، قرار الاتحاد التونسي لكرة القدم باعتبار لاعبي شمال إفريقيا لاعبين محليين، وبالتالي تمكن من ضم أحد نجوم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم.

وفي أول تعليق له عقب الانضمام، أكد الهوني أن الانضمام للترجي جاء بعد دراسة دقيقة لرغبته في التتويج بالبطولات مع الفريق التونسي.

وقال “الهوني”، في رسالته التي نشرها عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك”: “الحمد لله اليوم أتممت إجراءات انتقالي إلى فريق الترجي التونسي، بعد تجربة خضتها في البرتغال دامت 3 سنوات”.

وأضاف: “اختياري لفريق الترجي في هذه المرحلة جاء بعد دراسة دقيقة مني، وحسيت أنه النادي هذا حنجدد فيه التحدي، لأنه فريق عنده طموح ونادي ميرضاش إلا بالتتويج وربي يوفقني معاهم، والترجي فريق كبير في الكورة الإفريقية”.

وتابع: “نحب نشكر كل من وقف معاي في مسيرتي ودعمهم ليا اللي ديمة يعطيني الحافز للعمل والنجاح، ونحب نشكر الأخوة في نادي الترجي على رأسهم الأستاذ رياض بنور، ورئيس النادي السيد حمدي المؤدب، وبعون الله حنكون عند حسن ظنهم وظن جماهير الترجي، وتكون فاتحة خير ليا وليهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى