الرياضة الليبية

أول تعليق من عماد الدهماني عقب تعيينه مدربًا للأهلي طرابلس.. وهذه رسالته للجماهير

حرص عماد الدهماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، على توجيه الشكر لإدارة النادي برئاسة ساسي بوعون لوضع ثقتها فيه وتكليفه بهذه المهمة الكبيرة.

كما وجه الدهماني الشكر لإدارة نادي الخمس، لتفهمها موقفه وموافقتها على منحه الفرصة للعمل في بيته النادي الأهلي طرابلس.

ونشر الدهماني رسالة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال فيها: “الانتماء والعمل بالنادي الأهلي شرف لا يرفضه أي شخص ومن منطلق العمل الاحترافي الذي تعلمته داخل أركان البيت الأهلاوي، فعندما طلبت إدارة النادي الأهلي مني العمل كمدرب عام للنادي وبما أني متعاقد مع إدارة نادي الخمس والتي تفضلت مشكورة بالسماح لي بالعمل بالنادي الأهلي حتى التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الفريق”.

وواصل “الدهماني” حديثه قائلًا: “عليه ومن مبدأ رد بعض من الجميل للنادي الأهلي على شخص عماد الدهماني قبلت هذه المهمة، وأحب بهذه المناسبة شكر جمهور وإدارة النادي الأهلي لوضعها ثقتها في شخصي لقيادة الفريق الأول، والشكر موصول لإدارة وجمهور نادي الخمس لتفهمها لموقفي وإعطائها الموافقة للعمل مع النادي الأهلي كما ذكرت سالفا.. والله ولي التوفيق”.

وتتطلع إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع مدرب فني أجنبي على مستوى ذو كفاءة عالية ليقود الزعيم في المعترك الأفريقي، بهدف المنافسة بقوة وتحقيق نتائج جيدة تليق باسم وتاريخ النادي الأهلي طرابلس وترضي طموحات جماهيره.

وتسعى إدارة الأهلي، وفقا لما صرح به ساسي بوعون، رئيس النادي لـ”ريميسا”، للتعاقد مع 3 لاعبين أجانب بجودة عالية، من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الأول في فترة الانتقالات الصيفية ليكونوا ضمن استحقاقات الفريق لدعم حظوظه في مشاركته المنتظرة بالكونفيدرالية. 

الجدير بالذكر أن إدارة الأهلي نجحت في إبرام العديد من الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الزعيم في المعترك الأفريقي، ومن أبرزها خالد مجدي ومعتز المهدي وربيع اللافي قادمين من نادي النصر، وأنيس السلتو من الاتحاد السكندري، ومنصور رزق من الأخضر، وعلى العبيد من الاتحاد المصراتي، وعبدالرحمن أبوسنينة من السويحلي، كما جددت عقود عدد من نجوم الفريق وفي مقدمتهم محمد نشنوش ومحمد الغنود وأسامة اشطيبة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى