الرياضة العالمية

أول صورة من عودة برشلونة للتدريبات الجماعية

بعد نحو شهرين من الغياب عن الملاعب، عاد لاعبو برشلونة الإسباني اليوم الإثنين، إلى التدريبات الجماعية، في المدينة الرياضية “خوان جامبر”، وذلك في إطار استعدادات الفريق لاستئناف الليجا.

وتوقفت مسابقات كرة القدم في إسبانيا وجميع دول العالم، بسبب تفشي وباء “كورونا”، قبل أن تقرر العديد من الحكومات العودة التدريجية للأنشطة الرياضية في ظل إجراءات احترازية مكثفة لحماية اللاعبين من الفيروس القاتل.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الكتالوني، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة تظهر مشاركة عدد من اللاعبين في التدريبات الجماعية لبرشلونة.

برشلونة

من جانبها، أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن لاعبي البارسا وصلوا صباح اليوم في أتم استعداد للتدريبات، حيث سبق لهم التجهيز بالملابس الرياضية في منازلهم، لإغلاق غرف خلع الملابس، كإجراء احترازي.

وبحسب الصحيفة، فقد تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات تضم كل واحدة 10 لاعبين، وفقًا للبروتوكول الذي وضعته رابطة “الليجا” لعودة التدريبات.

وكان الموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني، أعلن أمس الأحد، أن الفريق الأول لكرة القدم سيبدأ خوض التدريبات الجماعية اليوم الإثنين، وذلك بعدما تدرب لمدة أسبوع بشكل فردي.

يشار إلى أنه من المنتظر أن يعود الدوري الإسباني إلى الحياة مرة أخرى في منتصف يونيو المقبل بعد توقف طويل منذ مارس الماضي بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا. ومن المتوقع أن تعود الليجا بخوض مباراة كل 3 أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى