الرياضة الليبية

إدارة الأهلي بنغازي تطمئن جمهور النادي بشأن أزمة مستحقات التونسي “قمامدية”

طمأن مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي برئاسة خالد السعيطي، محبي وعشاق الجزارة بشأن أزمة النادي مع اللاعب التونسي هيكل قمامدية، لاعب الفريق السابق.

وكانت إدارة الجزارة قد تلقت خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بتاريخ 7 يونيه الجاري، يطالبها فيه بسداد مستحقات اللاعب والتي تقدر بـ 50 ألف دولار ، يضاف إليها عقوبة تأخير قد تصل إلى 25 ألف دولار.

وأوضح الخطاب أنه في حال عدم السداد في موعد أقصاه 6 أيام، فسيتم إحالة الملف إلى لجنة التأديب لإصدار عقوبات بحق النادي.

وأكدت إدارة الأهلي بنغازي عبر بيان رسمي على صفحة النادي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن الإدارة وفى إطار واجباتها تجاه المؤسسة التي أنتخبت من أجله ملتزمة بحل إشكالية مستحقات اللاعب هيكل قمامدية وتتحمل كامل المسئولية القانونية وتعد الجمهور الكريم بتسوية الملف نهائياً

كما أكدت إدارة النادي – عبر بيانها- بأنها تقدر حرص الجمهور الكريم على النادي الأهلي وتشاطرهم أياه، ولم يكن الإعلان عن المشكلة بالصفحة الرسمية إلا التزاما منها بمبدأ الشفافية ووضع محبي في النادي الصورة .

وأوكلت إدارة الأهلي بنغازي، لمحامي النادي، طارق العلايمي، متابعة الملف واتخاذ الإجراءات التي تضمن سلامة وضع النادي القانوني وإيجاد مخرج للقضية.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”ـ قد أصدر قرارًا في 11 /9 / 2014 بخصوص مستحقات المحترف التونسي السابق “هيكل قمامدية”، والذي تم إهماله من الإدارات السابقة للأهلي بنغازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى