الرياضة الليبية

إشادات واسعة بمستوى حارس عرين “فرسان اليد” في أمم أفريقيا

قدم وسام الزاوي، حارس مرمى منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد، مستوى مميزًا أمام منتخب الجابون، اليوم الخميس، في المباراة التي أٌقيمت بين المنتخبين، ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد، المقامة في تونس.

ورغم تعادل المنتخب الوطني في مباراة اليوم، إلا أن “الزاوي” كان له دور كبير في خروج المباراة بنتيجة التعادل، بعد أن زاد اللاعب عن مرمى المنتخب في أكثر من مناسبة وتصديه لأكثر من هدف محقق للمنتخب الجابوني.

وكان منتخبنا الوطني حسم الشوط الأول بنتيجة 13-12، وقبل انتهاء المباراة بثلاث دقائق كان متفوقا على منافسه الجابوني بفارق 4 أهداف، بنتيجة 22-18، إلا أن الجابون تمكنت من إدراك التعادل، وسط تراجع غير مبرر من جانب لاعبينا.

من جانبه، حرص عبد اللطيف عبد العزيز رئيس نادي الأولمبي على الإشادة بمستوى “الزاوي”، مشيرًا إلى أنه يعتبر أفضل لاعب في مباراة منتخبنا أمام نظيره الجابوني.

في السياق نفسه، أشاد المدرب الوطني الليبي وليد القبلاوي، المدير الفني لفريق مجيس العماني لكرة اليد، بمستوى الحارس الزاوي، معتبرًا إياه أفضل لاعب في المباراة.

ورغم تتويج لاعب منتخبنا الوطني معز الشطي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخبنا أمام الجابون، إلا أن “الزاوي” كان له دور مؤثر مع المنتخب في الخروج بنتيجة التعادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى