الرياضة الليبية

إطلاق شارة بدء بطولة مصلحة الأحوال المدنية بطرابلس للكرة المصغرة

انطلقت مساء أمس الاثنين، بطولة مصلحة الأحوال المدنية فرع طرابلس، بإجراء مباراة استعراضية جمعت قدامى مصلحة الأحوال المدنية بضيفه فريق الفنانين مشاهير التمثيل.

واحتضن اللقاء ملعب مدرسة حسان بن ثابت بكشلاف للكرة المصغرة، وقادها الحكم الدولي رمزي القاضي،  وذلك برعاية حسن نصر سويد ومكتب العلاقات والإعلام بالمصلحة.

وسيطرت على المباراة اللمسات الفنية من الجانبين، حيث تألق محمد صالح وخالد المقمز ومسعود كجم وخالد الزوي من جانب قدامى مصلحة الأحوال المدنية، وبرز نضال كحلول وعلاء الجربي ومحمد كارة ومحمد الحامدي والحارس المعتصم بالله من جانب فريق الفنانين، الذي كان أكثر واقعية من الفريق المضيف الذي تفنن لاعبوه في إضاعة الفرص في أكثر من مرة.

وشهدت المباراة، لفتة طيبة وكريمة من إدارة مصلحة الأحوال المدنية، بتكريم الفريق الضيف ومشاهير التمثيل، بشهادات شكر وتقدير.

وتبدأ اليوم الانطلاقة الفعلية للبطولة، والتي تشهد زخمًا كبيرًا بمشاركة 16 فريقًا، قسمت إلى 4 مجموعات بواقع 4 فرق في كل مجموعة.

وضمت المجموعة الأولى فرق: “التوثيق والمعلومات والشؤون المحلية طرابلس والسجل المدني أبوسليم والتفتيش والمتابعة”، فيما جاءت فرق “شؤون الأجانب والشؤون المحلية حي الأندلس والشؤون المحلية قرطبة والسجل المدني قصر بن غشير” في المجموعة الثانية.

وتضم المجموعة الثالثة فرق رئاسة المصلحة والسجل المدني جنزور، و ديوان فرع طرابلس والسجل المدني رقدالين. وجاءت فرق السجل المدني القره بوللي والسجل المدني حي الأندلس والسجل المدني طرابلس الهضبة والسجل المدني تاجوراء. 

ومن المقرر أن يجمع اللقاء الأول فريق التوثيق والمعلومات بفريق الشؤون المحلية طرابلس، على تمام الساعة 4:15، وعلى تمام الساعة 5:15  يلتقي فريق السجل المدني أبو سليم مع فريق التفتيش والمتابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى