أهم الأخبارالرياضة الليبية

اتحاد الكرة ولجنة المسابقات ينجحان في الوصول بمسابقة الدوري لبرّ الأمان

نجحت لجنة المسابقات العامة في الوصول بمسابقة الدوري الليبي لكرة القدم، إلى محطته الأخيرة كما خطط لها.

وكان قد اختتم اليوم مشوار صعب ببطولة الدوري الليبي الممتاز، أقيم بعد فترة طويلة من المعاناة بالبلاد لما شهدته من ويلات الحروب.

وانتهت بطولة الدوري بعد تتويج فريق الاتحاد باللقب السابع عشر في تاريخه، عقب فوزه على الأهلي طرابلس بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح.

وبالرغم من الصعوبات الكبيرة التي واجهت اتحاد الكرة ولجنة المسابقات ولجنة الحكام هذا الموسم، إلا أنها استطاعت بالفعل في النهاية باجتياز العقبات وخروج “العرس الليبي” بأبهى صوره.

بالطبع كان هناك عوائق كثيرة وأخطاء لكن نجاح بطولة بهذا الشكل بعد فترة من الركود الكروي الكبير، بسبب ظروف البلاد يُعد إنجازًا كبيرًا شاركت به كل الجماهير الليبية.

أبرز نجاحات اتحاد الكرة وخاصة في نهائي بطولة الدوري، هو إصرار لجنة التحكيم بقيادة نصر الدين قرين على تعيين طاقم حكام ليبي بقيادة عبدالله الفضيل، ومنحه كامل الثقة لعبور المباراة وعرس الدوري الليبي لبر الأمان وهو ما حدث في النهاية.

من ناحيته يهنئ موقع “ريميسا” اتحاد الكرة بكافة أعضائه ولجانه على نجاحه في تنفيذ وعده وخروج الموسم إلى بر الأمان ونهاية مقبولة، متمننين أيضًا أن يكون الموسم القادم أفضل وأفضل وإصلاح كافة الأخطاء.

زر الذهاب إلى الأعلى