الرياضة الليبية

الأمريكي مايك تايلر يلتحق ببعثة سلة النصر في تونس

التحق الأمريكي مايك تايلر، ببعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي النصر بتونس، لينضم لتشكيلة الفريق التي تستعد لخوض تصفيات الدور الثاني من بطولة الأندية الأفريقية البطلة.

وكانت بعثة النصر قد وصلت إلى تونس لخوض معسكرًا قصيرًا، أمس الخميس، قبل أن تتوجه بعدها إلى الكاميرون، لخوض تصفيات الدور الثاني للبطولة الأفريقية.

وكانت القرعة التي أجرتها لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة السلة ، قد أوقعت فريق نادي النصر، ممثل كرة السلة الليبية، في المجموعة G ضمن تصفيات الدور الثاني لدوري أبطال أفريقيا لكرة السلة.

وتضم المجموعة G إلى جانب النصر كل من: ABC من ساحل العاج، ومازمبي من الكونغو الديمقراطية، و AS من نيجيريا، والبوليس من مالي، وFAP من الكاميرون، والبترول من الجزائر، ومنغا من الجابون.

ومن المقرر أن تنطلق تصفيات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة السلة في 27 من شهر نوفمبر الجاري وتستمر حتى الأول من شهر ديسمبر المقبل.

وكانت إدارة النصر برئاسة عز الدين الوكواك رئيس اللجنة التسييرية، قد عقدت 3 صفقات الجديدة لفريق السلة بالنصر في أبرزها “مايك تايلر” لاعب الدوري الأمريكي السابق وأحد أبرز النجوم الذين لعبوا في الوطن العربي، والذي ارتدى غلالة النصر من قبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى