الرياضة العربية

الأمطار تتسبب في تأجيل مباراة الاتحاد المنستيري والترجي “الهوني” بالدوري التونسي

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد التونسي لكرة القدم، تأجيل مباراة الاتحاد المنستيري والترجي، والتي كان من المقرر لها مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري التونسي، لعدم صلاحية أرضية ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، الذي غمرته مياه الأمطار.

 

وقال على القروي، المنسق العام للمباراة،: إن أرضية الملعب غير صالحة للعب، وهو ما فرض التأجيل لغد الاثنين، على أن تقام المباراة بعد معاينة الحكم ومراقف المباراة والمنسق العام أرضية الملعب.

من جانبه، قال معين الشعباني مدرب الترجي، بعد التأجيل: “نحن موجودون هنا في الملعب، وبما أنه تم التأجيل سنجري الآن حصة تدريبية.

 

يشار إلى أن فريق الترجي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي حمدو الهوني، بينما يضم الاتحاد المنستيري الثنائي الليبي الدولي طلحة رزق والمعتصم الصبو.

الجدير بالذكر أن  الترجي سيدخل هذه المباراة وهو في صدارة ترتيب الدوري التونسي برصيد 55 نقطة وضمن التتويج باللقب، فيما يتواجد فريق الاتحاد المنستيري بالمركز الثالث برصيد 41 نقطة.

يذكر أن مباراة هلال الشابة ومستقبل سليمان، تم تأجيلها أيضا ليوم الغد، لعدم صلاحية أرضية ملعب الشابة، الذي غمرته مياه الأمطار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى