الرياضة الليبية

الأهلي بنغازي وشباب الجبل يتنافسان على مقعد في ربع نهائي الكأس

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي اليوم لخوض مباراة مهمة أمام نظيره شباب الجبل ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الكأس.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي ستجمع بين الفريقين في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي على ملعب أجدابيا لتحديد المتأهل إلى الدور ربع النهائي.
كان من المفترض ان يواجه الأهلي بنغازي نظيره بنغازي الجديدة في هذه المباراة خلال وقت سابق في مطلع الشهر الجاري إلا أن الأخير انسحب.
وبعد انسحاب الفريق؛ قرر الاتحاد الليبي لكرة القدم عدم تأهل الأهلي مباشرة ولكن تأهل الفريق الذي كان قد خرج على يد بنغازي الجديدة في الدور الذي سبقه لمواجهة الأهلي وكان فريق شباب الجبل.
من المتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية للغاية بين الفريقين خاصة أن كلاً منهما يأمل في التأهل للدور ربع النهائي ومواصلة المشوار في البطولة.
كلا الفريقين أبرم العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية وكل منهما يأمل في استغلالها في الفترة الحالية وإسعاد جماهيره.
خاض كلا الفريقين العديد من المباريات الودية خلال الفترة الماضية وكل منهما يسعى لتطبيق الدروس المستفادة منها في مباراة اليوم وحصد بطاقة التأهل لربع نهائي الكأس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى