الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

فيديو.. شهاب الليلي يتحدث عن مباراة شباب الجبل ومدى جاهزية الأهلي للموسم الجديد

تحدث التونسي شهاب الليلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي عن مباراة فريقه المرتقبة أمام شباب الجبل في بطولة الكأس.
وأكد المدرب أن تحضيرات الفريق انقسمت إلى قسمين، الأول لم يكن فيه الفرق مكتملاً خاصة مع الانتدابات الأخرة التي أجراها، والآخر كان الأهلي بنغازي مكتمل الصفوف ولكن لفترة قصيرة للغاية.
وأضاف الليلي أن عدم احترام مواعيد المباريات تسبب في قلق للجهاز الفني ومنعه من إقامة معسكر خارجي لتجهيز اللاعبين.
أوضح أنه اضطر لتعويض هذا الأم بمعسكر داخلي في بنغازي تم التركيز فيه على الجانبين البدني والتكتيكي خاصة بعد اكتمال الفريق.
شدد التونسي على أن الفريق جاهز تمامًا لمباراته أمام شباب الجبل ضمن منافسات كأس ليبيا وله الأفضلية من حيث المؤهلات الفنية والبدنية وأنه يجب تقديم مستوى يليق بالأهلي وأن يترشح للدور التالي في البطولة.
أضاف أن بطولة الكأس دائمًا ما تشهد مفاجآت ولكنه جهز الفريق من الناحية الذهنية حتى لا يترك أي شيء للصدفة.
تابع الليلي أن الأهلي يلعب في كل البطولات وهدفه المنافسة على التتويج باللقب، وبطولة الكأس من ضمن الأهداف التي يسعى لتحقيقها ويجب أن يأخذ البطولة خطوة بخطوة ومباراة ثم الأخرى.
وأكمل أن فريقه جاهز بنسبة 100% لمباراة شباب الجبل في الكأس ولكنه ليس جاهزًا للموسم بأكمله خاصة في ظل قصر فترة التحضير للموسم وأن الفريق مكتمل الصفوف.
وأتم المدير الفني تصريحاته مطمئننًا الجماهير، مؤكدًا أن الفريق أبرم صفقات قوية ونجح في تدعم كل الخطوط وأنه يثق في قدرات اللاعبين الموجودين حاليًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى