الرياضة الليبية

الأهلي بنغازي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي بالبطولة العربية

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي، تدريباته مساء غد الثلاثاء، على أرضية ملعب النادي بحي الزيتون، بعد أن حصل اللاعبون على إجازة عيد الأضحى المبارك.

وكان فريق الأهلي بنغازي، قد أقام معسكرًا مغلقًا في تونس خلال الأسابيع الماضية بحمام بورقيبة بدولة تونس، استعدادا للموسم الجديد 2019 /2020 والذي يستهله الجزارة بالمشاركة في البطولة العربية للأندية الأبطال.

وخاض فريق الأهلي بنغازي 5 مباريات ودية خلال المعسكر التدريبي بتونس، حيث جاءت الخسارة الأولى بنتيجة 1/2 على يد مولودية أولمبيك بجاية الجزائري، الناشط بالدوري الجزائري للمحترفين.

وتلقى الخسارة الثانية بنفس النتيجة 1/2 على فريق الأفريقي التونسي، الناشط بالدوري التونسي للمحترفين، وجاءت الخسارة الثالثة أمام فريق عين مليلة الجزائري بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، في حين نجح في المباراة الرابعة في التفوق على فريق أولمبي الشلف الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما اختتم مبارياته الودية بالفوز على مستقبل المرسى بثلاثية نظيفة.

يشار إلى الأهلي بنغازي يستعد لمواجهة فريق الإسماعيلي المصري، في الدور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس”، حيث ستقام مباراة الذهاب في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 13 سبتمبر المقبل، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى