الرياضة العالمية

بالصور والفيديو | محامي “نيمار” يصل برشلونة.. هل يحسم الصفقة؟

أثار خوان دي ديوس كريسبو محامي، التكهنات بشأن مستقبل نجم باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار دا سيلفا، عقب تداول صورة له قرب مكتب برشلونة الإسباني صباح اليوم الاثنين.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، تفاصيل ظهور محامي “نيمار” الذي ساهم في وقت سابق في خروجه من “الكامب نو” ورحيله إلى باريس سان جيرمان.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن النجم البرازيلي، صاحب الـ27 عامًا لا يزال مستقبله غامضًا بشأن العودة إلى الدوري الإسباني، فيما لم يتحدد بعد وجهته المقبلة خاصة بعد دخول ريال مدريد على خط التفاوض للحصول على خدماته.

نيمار

وحول سبب تواجده في المدينة ومشاهدته قرب مكتب برشلونة، أشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أن المحامي رفض الإجابة على السؤال، ولم يحدد ما إذا كان له علاقة بعودة نيمار إلى ناديه السابق.

ني

يشار إلى أن المدرب الألماني توماس توخيل، أعلن عدم مشاركة “نيمار” في المباراة التي انتهت أمس بفوز “سان جيرمان” بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي، مشيرًا إلى أنه لم يكمل التدريب ولا يزال يعاني من ألم في الساق يمنعه من اللعب.

وأعرب “نيمار”، في أكثر من مناسبة عن رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة بعدما رحل في 2017 مقابل 222 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى