الرياضة العالمية

الإصابة تٌؤخّر موعد عودة فاتي لصفوف برشلونة عما كان مقررًا له

لن يعود أنسو فاتي الرائع لصفوف برشلونة من الإصابة في الركبة، حتى منتصف أبريل؛ مما يمنح برشلونة ضربةً أخرى في مطاردة لقب الليغا.

أثبت الجناح، البالغ من العمر 18 عامًا، أنه جزءٌ لا يتجزأ من الفريق، على الرغم من صغر سنه، حيث سجّل خمسة أهداف في عشر مباريات، في جميع المسابقات هذا الموسم، و13 من أصل 43، طوال مسيرته الاحترافية.

أصيب أصغر هداف في تاريخ إسبانيا، بتمزّق في الغضروف المفصلي في ركبته اليسرى ضد ريال بيتيس، في 7 نوفمبر، وخضع لعملية جراحية، وخرج منذ ذلك الحين.

كان التقدير الأولي بعد أربعة أشهر، ولكن وفقًا لـ”موندو ديبورتيفو”؛ فقد ثبت أن التقدم بطيء، وسيعود فاتي، بشكل جيد، في أبريل.

وأكدت المصادر أنه لم يبدأ بعد التدريب بكرة قدم، حتى الآن، لكن من المفهوم أن العمالقة الإسبان يأخذون الأمور ببطء، ولا يستعجلونه في العودة.

كان فاتي يأمل في العودة في الوقت المناسب لمباراة إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء، ضد باريس سان جيرمان، والتي شهدت خروج برشلونة.

ومع ذلك؛ فإن اللاعب يسعى، الآن، إلى العودة بحلول أوائل أبريل، في الوقت المناسب ليلحق بعددٍ من مباريات الدوري الإسباني.

ويحتل فريق رونالد كومان، حاليًا، المركز الثاني بفارق نقطتيْن عن ريال مدريد، صاحب المركز الثالث، وبفارق ست نقاط عن أتلتيكو مدريد، المتصدر.

وسيخوض وصيف البطل الموسم الماضي مباراة الكلاسيكو، يوم 11 أبريل، ومباراة على أرضه ضد أتلتيكو الذي يقوده دييجو سيميوني، في 9 مايو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى