الرياضة الليبية

الإيفواري نيكيز داهو ينضم إلى معسكر الأهلي بنغازي في تونس

وصل اللاعب الإيفواري نيكيز داهو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي، إلى تونس للانضمام إلى معسكر الجزارة المغلق بحمام بورقيبة، في إطار استعدادات الفريق لخوض الاستحقاقات المقبلة في الموسم الجديد 2019 / 2020.

يشار إلى أن النادي الأهلي بنغازي ضم اللاعب الإيفواري داهو في شهر أغسطس من العام 2018 ليكون ضمن استحقاقات الفريق، ولكن بعد توقف مسابقة الدوري الممتاز الليبي للموسم 2018 / 2019 قرر اللاعب العودة إلى بلاده واستمر بها بعد قرار اتحاد الكرة بإلغاء الموسم الكروي ولكنه عاد مرة أخرى لصفوف الجزارة بعد الإعلان عن مشاركة الفريق في البطولة العربية.

ويفتتح النادي الأهلي مواجهاته في الموسم الجديد بلقاء فريق الإسماعيلي المصري، في دور الـ32 بالبطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس”، حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 6 سبتمبر المقبل، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي بنغازي يعسكر حاليا في تونس ويخوض مباريات ودية في إطار التحضير لمواجهة الإسماعيلي، حيث فقد نتيجة أولى مبارياته الودية بهدفين مقابل هدف أمام نظيره مولودية أولمبيك بجاية الجزائري، الناشط بالدوري الجزائري للمحترفين، كما فقد نتيجة مباراته الودية الثانية أمام الإفريقي التونسي بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى